CYC had solidarity call with Palestine people against the UN 18 1  جمعية الأطفال والفتوه ” ووقفه تضامنيه مع شعبنا في ذكرى قرار التقسيم

بمناسبة الذكرى المشؤومه لقرار تقسيم فلسطين رقم (١٨١) الذي أعلنته الجمعيه العامه للأمم المتحده في ٢٩ تشرين الثاني العام ١٩٤٧. أحيت “جمعية الأطفال والفتوه ” هذه المناسبة بوقفة تضامنيه مع شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج في كفاحه العادل من اجل الحريه والإستقلال والعوده .
جاء ذلك خلال تجمع لطلاب المدارس قبل ظهر اليوم الثلاثاء الواقع في ٢٩ تشرين الثاني الجاري بدعوة من الجمعية في مركزها بمخيم نهر البارد، حيث رفع الطلاب شارات النصر واعلام فلسطين. وقد تحدثت مديرة الجمعية في الشمال المناضله الحاجه “سكينه العينين” عن المناسبة الأليمه التي كرستها الأمم المتحده في العام ١٩٤٧ بموجب الفرار 181 بان تعطي اكثر من نصف فلسطين للكيان الصهيوني. لقد استطاع هذا العدو وبدعم غربي وامبريالي استعماري وبتواطؤ عربي ان يطرد شعبنا الأعزل والمجرد من السلاح الا سلاح الإيمان بعدالة قضيته، اليوم وبالرغم من تشرده في بقاع الارض وارتكاب ابشع المجازر بحقه ومن قتل الجماعي وتأمرعلى حقوقة الوطنية المشروعة، وبعد أكثر من 68 عامآ على النكبة خارج وطنه امام مرأى ومسمع العالم، ها هو شعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج يقف صامدا متشبثا بارضه وحقه مهما غلت التضحيات او طال الزمن . وختمت الحاجه سكينه كلمتها، أننا أصحاب حق وقضية عادله، فالنصر سيكون حليفنا وستتحقق احلامنا وأمنياتنا وأهداف شعبنا في النصر المبين ولم ولن تذهب دماء شهداؤنا هدرآ .

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s